إليزابيث هيرلي البالغة من العمر 53 عاماً تعرض منحنياتها الشبيهة بالساعة الرملية

إليزابيث هيرلي البالغة من العمر 53 عاماً تعرض منحنياتها الشبيهة بالساعة الرملية في فستان أسود صغير وهي تستمتع بقضاء سهرة. إنها دائماً تلفت الأنظار في السهرة.

وأكدت إليزابيث هيرلي أن كل العيون ستكون عليها وهي تتجه إلى أنابيل في لندن مساء الخميس. كانت الممثلة البالغة من العمر 53 عاماً، التي تبدو متألقة وشابة بشكل مذهل، رؤية للجمال في النزهة.

للتفاخر بمنحنياتها الرشيقة، ارتدت نجمة رويالز فستانًا أسودًا ضيق مع غطاء عليه من الدانتيل والأكمام أيضا دانتيل. قضى ميغان ماركل وهاري ليلة مبهرة في جزيرة فيجي الخاصة الأكثر فخامة

التصق الفستان بمنحنياتها الرشيقة وكان يصل لفوق الركبة ليظهر ساقيها البنية والمشدودة، في حين زاد من طولها الكعب الحاد.

أكملت ليز الإطلالة من خلال حمل حقيبة كلتش ذهبية متلألئة، في حين تم تسريح خصلاتها اللامعة في موجات فضفاضة تؤطر ملامحها الخالية من العيوب.

سعيدة: ظهرت الممثلة في حالة معنوية جيدة عندما غادرت أنابيل مساء الخميس. كانت والدة الواحد لا تزال تبدو برونزية بعد عطلة في جزر المالديف.

في الوقت الذي تستمتع فيه بأشعة الشمس في جزيرة ميليدهو، أثارت ليز معجبيها من خلال مشاركة صورة لملابس مغرية في بيكيني أصفر ضيق.

أثبتت مصممة ملابس السباحة أنها أفضل إعلان خاص بها حيث تصورت في الجزء الصغير المكون من قطعتين والذي أظهر انشقاقها الكبير وبطنها المشدود.

وكانت إليزابيث قد اعترفت سابقًا بأنها غالباً ما تجبر ابنها داميان، البالغ من العمر 16 عاماً، لالتقاط صور لها – بما في ذلك صورتها بالبيكيني التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما يتعلق بعلاقتها، قالت لمجلة يو: “داميان مصور رائع، وهو يعرف غريزيًا ما يريده الشباب، ولكن هذا كل ما في الأمر…

عادةً ما نقضي وقت الراحة لدينا معًا في مشاهدة شيء مخيف على نيتفلكس أو الفايكنجز على أمازون برايم. بشكل افتراضي، نقضي الكثير من الوقت معاً، ونحن مرتاحون تمامًا في صحبة بعضنا البعض.”

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، بازار الكويت، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية الرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *