إيفا جرين تجذب الأنظار في فستان أخضر زمردي لامع وهي تسير على السجادة الحمراء

إيفا جرين تجذب الأنظار في فستان أخضر زمردي لامع وهي تسير على السجادة الحمراء في العرض الأول لدومبو الأوروبي في لندن إنها تلعب دور فنانة ألعاب بهلوانية فرنسية في فيلم دومبو النسخة الحية المعادة من ديزني.

وعرضت إيفا جرين جمالها الباريسي أثناء حضورها العرض الأول للفيلم الأوروبي في سينما كرزون مايفير في لندن يوم الخميس.

وبانضمامها لزملائها في فريق التمثيل، بدت الممثلة البالغة من العمر 38 عامًا، فاتنة على السجادة الحمراء في فستان أخضر زمردي لامع. ليدي كيتي سبينسر تبدو أنيقة في بدلة بنطلون كريمية في حفلة دولتشي آند غابانا في روم

عانق الفستان، المزين بمئات من الأحجار الكريمة الخضراء، قوام إيفا الرشيق كانت مبهرة وهي تتبختر على السجادة الحمراء في حذاء من لوبوتان أسود.

أكملت الإطلالة بخاتم جيسيكا ماكورماك من الذهب الأصفر والأفعى الماسية وصففت خصلاتها البنية في أمواج ناعمة، مثبتة جزئياً للخلف للمساعدة في تأطير وجهها.

انتهت فتاة بوند من مظهرها المتميز بمسحة جريئة من أحمر الشفاه وعين سموكي وردية اللون. ليلة كبيرة: بالكاد سيطرت إيفا على الإثارة. متحمسة: وضعت على عرض الرسوم متحركة في العرض.

طبعة جديدة: رفعت النجمة ذراعيها بالانتصار حيث صعدت على لوحة الإعلان المثيرة للإعجاب من الفيل الخيالي.

كان على إيفا أن تتعلم مجموعة من الأعمال المثيرة المرعبة كفنانة بهلوانية كوليت مارشانت عن طبعة تيم بيرتون الجديدة.

أثناء حديثها في مؤتمر لوس أنجلوس، شاركت تلفزيون فريش فانتسي: “لقد كان الناس في السيرك صبورين للغاية، طيبين معي، كنت متوترة للغاية. اعتقدت أنني لن أكون قادرة على القيام بذلك.

“تدربت لمدة شهرين، كل يوم، أنت بحاجة إلى قلب قوي للغاية أيضًا. عضلات بطن قوية جداً. أذرع قوية جداً. “شيئًا فشيئًا، كنت أرتفع أعلى وأعلى وكان ذلك رائعًا.”

نعناع منعش : توقفت عن تسليم مساعدها بعض العلكة. الملاءمة السريعة: عدلت إيفا ملابسها وهي تشق طريقها نحو السجادة الحمراء.

عرض رائع: توقفت إيفا مع الجماهير قبل العرض. مهارات المرونة: اعترفت إيفا بأنها كانت “مرعوبة للغاية” لتولي دور فنانة بهلوانية. احتفالات حول الممثلة، قبلت الممثلة داني ديفيتو أثناء وقوف فريق التمثيل للصورة.

لطيفة: ركعت إيفا أيضًا للدردشة مع بعض الأولاد الصغار وهي تشق طريقها نحو السجادة. الحمراء

الجو: كانت الجميلة فرنسية الأصل في حالة معنوية مبهجة، حيث عانقت تيم بيرتون (يسار) وكولين فاريل.

المعجبين المغرمين: لقد وقعت بسعادة على عشرات التوقيعات حيث قاتل الفانز بعضهم بعضًا من أجل تعليق ملصقات دومبو الخاصة بهم على الدرابزينات.

في الهواء: إيفا تلعب دور فنانة بهلوانية فرنسية في نسخة جديدة من فيلم دومبو المباشر من إنتاج ديزني.

يروي دومبو حكاية فيل السيرك الذي سخر من آذانه الكبيرة، حيث اكتشف أنه يستطيع استخدام أذنيه كأجنحة ويمكنه الطيران. متابعة من إعادة صياغة ساندريلا و ملافيسنت و جانقل بوك و بيوتي و بيست، سيتم إصدار أحدث عروض الأكشن الحي من ديزني في مارس.

بيرتون في كرسي المخرج للفيلم ، في حين أن مساعده المتكرر داني إلفمان على متن الطائرة للقيام بالموسيقى التصويرية.

يستند الفيلم إلى قصة كتبها هيلين أبيرسون، وهي عبارة عن قصة مطولة لفيلم والت ديزني للرسوم المتحركة لعام 1941 يحمل نفس الاسم من تأليف أوتو إنجلاندر، وجو جرانت، وديك هويمر.

مرصع بالنجوم: تصورت إيفا مع الممثلون (إل آر) كاترلي فراونفيلدر، كولين فاريل، نيكو باركر، فينلي هوبينز، تيم بيرتون، إيفا، داني ديفيتو وجاستن سبرينغر.

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، بازار الكويت، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية الرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.