جيجي حديد تأكل البيتزا في ثوب الأميرة الزرقاء خلف كواليس جلسة التصوير في مدينة نيويورك

جيجي حديد تأكل البيتزا في ثوب الأميرة الزرقاء خلف كواليس جلسة التصوير في مدينة نيويورك. مثلنا تمامًا: يأخذون استراحات الغداء أيضًا. ما عدا ، ليس مثلنا حقًا ، مع الأخذ في الاعتبار أن جيجي حديد أخذت استراحة غداءها أثناء التصوير في مدينة نيويورك لتصوير حملة مايبيلين جديدة .

معظم الناس لا يأكلون غالبًا وجبات غداءهم وهم جالسون على غطاء سيارة أجرة صفراء ويتزينون برداء الأميرة ، أليس كذلك؟ أريانا غراندي تشارك صورة شخصية نادرة خالية من المكياج

شوهدت عارضة الأزياء فائقة الجمال وراء كواليس جلسة تصوير علامة التجميل في تريبيكا يوم الأربعاء. ارتدت حديد قصّة أحادية اللون باللون الأزرق الجليدي ، تتألف من سترة بقلنسوة ، وسترة ، وتنورة من التول واسعة ، وحذاء رياضي مكتنزة. كانت ترتدي أيضًا مانيكير أزرق مطابق وشفة أرجوانية جريئة.

في عام 2015 ، تم الإعلان عن حديد كوجه جديد لمايبلين. شاركت الأخبار مع المعجبين عبر Instagram ، وكتبت ، “أنا متشوق للغاية ومتحمس (في حيرة من الكلمات ، حقًا) لأكون الوجه الجديد لـMaybelline! شكرًا جزيلاً لفريقي فيimgmodels @ luizmattos1906 لإيمانه بي والمساعدة في تحقيق ذلك ، وللفريق #MaybellineNewYork بأكمله لكونه مرحبًا جدًا ؛ إنه حلم تحقق أن تكون جزءًا من هذه العائلة “.

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، بازار الكويت، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية الرومانسية مراحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.