دوا ليبا تجذب الأنظار في ملابس خضراء نيون وسوداء مذهلة حيث أخذت ثنتان من الجوائز في حفل توزيع الجوائز العالمية

دوا ليبا تجذب الأنظار في ملابس خضراء نيون وسوداء مذهلة حيث أخذت ثنتان من الجوائز في حفل توزيع الجوائز العالمية. إنها حصلت مؤخراً على أول جائزة جرامي لها.

وأضافت دوا جائزتين آخرتين إلى خزانة جوائزها مساء الخميس، حيث حضرت حفل توزيع الجوائز العالمية في ايفنتيم ابولو في لندن.

بدت صاحبة أغنية نيو رولز، البالغة من العمر 23 عاماً، مسرورة وهي تحمل جائزتيها، التي حصلت عليهما في فئتي أفضل فنانة وأفضل فنان بريطاني أو مجموعة”. وقد برزت دوا بالتأكيد من بين الحشود حيث تباهت بجوائزها، وهي ترتدي طقم نيون لافت للنظر، حيث حملت إنجازين لها.

ارتدت النجمة بلوزة بكتف واحد سوداء وخضراء، مزينة برسومات كارتونية غريبة في كل مكان. ارتدت مع البلوزة المزخرفة زوج من البنطال الضيق الملائم على محيط جسدها، والذي يغطي حتى كعبها الستيليتو.

زينت دوا مظهرها مع زوج من الأقراط ذات اللون الأخضر النيون الدائرية، بينما تواصل موضوع اللون مع أي شادو بلون أخضر كالزمرد اللامع والكثير من الأي لاينر الأسود. كانت تصفف شعرها البوب الأسود بشكل ناعم، وتفرقه في المنتصف وتركت خصلات لتؤطر ملامحها المدهشة.

ويأتي ظهورها بعد أن وصفت المنافقين عبر الإنترنت الذين يدعون دعم حقوق المرأة قبل تقديم تعليقات قاسية على وسائل التواصل الاجتماعي. نيكول كيدمان ترتدي بلوزة ذات الياقة المدورة والجينز بينما كانت في موقع تصوير اتش بي أو

وانتقدت المغنية أولئك الذين يقولون إنهم يدعمون المساواة بين الجنسين، لكنهم يتصرفون بعد ذلك بشكل سيء وراء عباءة عدم الكشف عن هويتهم على شبكة الإنترنت.

وقالت دوا: “يبدو بأن كل شيء أصبح واضحاً، نحن نؤيد المرأة بقوة، ندعم بعضنا بعضا، نعتني ببعضنا البعض، الأخوة، ثم هناك جانب مظلم أكثر عندما تذهب إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

“يبدو الأمر وكأنه نفس الأشخاص الذين يبشرون بكل هذه المساواة ويعتنوا ببعضهم البعض لا يشعرون بالتساوي على الإنترنت. “يبدو الأمر دائماً وكأنه يمكن أن يختبئ الناس وراء شاشة الكمبيوتر ويمكنهم أيضاً أن يقولوا ما يريدون.”

وأضافت الحائزة على جائزة بريت أن البعض “منافق للغاية” لإصدار إعلانات عامة دعماً للنساء، ولكن بعد ذلك الذهاب عبر الإنترنت لإجراء مقارنات بين امرأتين.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، بازار الكويت، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية الرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.