ريهانا تعاني مع صداقة كريس براون ودريك: إنها قلقة إذا يتحدثون عنها

ريهانا تعاني مع صداقة كريس براون ودريك: إنها قلقة إذا يتحدثون عنها. بعد سنوات  كأعداء، أصبح كل من دريك وكريس براون أصدقاء ريهانا السابقين الآن صديقين جيدين . لقد حصلنا على تفاصيل حول مدى قلقها من أن يتحدثوا عنها من وراء ظهرها.

من شأنه أن يجعل أي امرأة متوترة عندما يصبح صديقان سابقان لها فجأة رفقاء. الأمر أكثر إثارة للقلق بالنسبة إلى ريهانا، حيث يقضي كل من كريس براون ودريك الوقت معاً في الوقت الحالي، وهي تفقد صوابها عن إمكانية أن يتبادلان بقصص عنها. “تعاني ريهانا مع الصداقة الأخوية الناشئة بين صديقيها السابقين كريس ودريك، إنها لا تصدق ذلك حقاً . كلما علمت ريهانا المزيد عن الوقت الذي يقضيه الرفاق معاً، كلما ازدادت قلقاً وفضولاً حول ما يتحدثون عنه، يقول مصدر مقرب من مغنية  ” وايلد ثوتس” ل( اسم الموقع ) بشكل حصري.

واصل مطلعينا، “إنها تشعر وكأنه لا بد أن يتحدثان عنها حتى أنها تحترق شوقاً حقاً لمعرفة ما يقولونه بالضبط”. صدم دريزي و بريزي العالم عندما قضا الاثنان الوقت معا مؤخراً في حفل عيد ميلاد دريك الثاني والثلاثين الأسطوري في 23 أكتوبر. وقد كان الحدث تصميمه وموضوعه من عام 2000، فاجأ مغني “إن ماي فيلنج” الفانز من خلال عرضه لصور مع عدوه السابق كريس. بدوا كالأخوة تماماً، يظهرنها في إحدى الصور ويظهران في صورة أخرى مثل الرفقاء.

كان الرجلان أصدقاء وتعاونا بعد انفصال كريس مع ريهانا عام 2009 بعد أن اعتدى عليها قبل حفلة غرامي. لكن مع مرور السنين، ازدادت علاقة ريهانا ودريك قرباً وتوترت العلاقة بين الرجلين. في يونيو 2012 ، دخلا في مشادة كلامية وتقاتلا في ملهى ليلي في مدينة نيويورك، حيث أظهر كريس في وقت لاحق أنه سبب له جرح دموي على ذقنه. كريس جينر قلقة بشأن زواج كايلي جينر دون وثيقة ما قبل الزواج

في أبريل من عام 2015 خلال مقابلة على إذاعة إيفر، قال دريك عن بريزي “إن انعدام الأمن لديه هو حقيقة أني أصنع موسيقى أفضل منه، وأنني لدي شعبيه أكثر منه، وأنه في مرحلة ما من الحياة، سقطت المرأة التي يحبها في حضني. رد كريس مرة أخرى بتغريده بـ “لول”. وبعد شهرين من ذلك التاريخ في يونيو من ذلك العام، قال دريك : “أسمع أن لديه كل ما يريده الآن. لا أريد أن يكون اسمي مرادفاً لاسم ذلك الرجل. أنا حقاً لا أريد ذلك. أتمنى أن نجلس، ونقول انا وانت على حق الآن، وأتحدث معه رجل لرجل . لكن هذا لن يحدث. ” قام دريزى بشكل رسمي، البالغ من العمر 30 عاماً، بمواعدة ريهانا في خريف عام 2016 ولكن الأمور انهارت عندما لم يكن من الممكن أن يكون مخلص لامرأة واحدة.

بدأ الدفىء في العلاقة بين الرجلين في الظهور في يونيو من عام 2018، نشر كريس صورة على إنستغرام للفنان دريك لألبومه المزدوج سكوربيون وأظهر دعمه له. بحلول سبتمبر بدأ دريزي وبريزي يتابعان بعضهما البعض على إنستغرام، والآن أصبحا يقضيا الوقت كأصدقاء في حفل عيد ميلاده! لا عجب في أن تتساءل ريهانا عما إذا كانا يتبادلان القصص حولها.

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، بازار الكويت، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *