كريس جينر قلقة بشأن زواج كايلي جينر دون وثيقة ما قبل الزواج

كريس جينر قلقة بشأن زواج كايلي جينر دون وثيقة ما قبل الزواج. وقد دعت كايلي جينر صديقها ترافيس سكوت “بعلي” لفترة من الوقت، ولكن كريس جينر على ما يبدو عازمة على إعاقة الزواج حتى يوقع مغني الراب على وثيقة ما قبل الزواج.

وقال مصدر ل(عرب ماركتينج): “السبب في استمرار كايلي في مناداة ترافيس بزوجها هو أنها غارقة في الحب معه وترغب بشدة الزواج منه”. “إنها تحب حفل زفاف خيالي مثل كيم وتعتقد أن امتلاكهما لطفلة معاً قد قربهما لبعضهما. وكل ما في الأمر أنها تقوم بالتلميحات.

ولكن والدة كايلي، رغم ذلك، أكثر قلقاً من الزواج، وتريد ابنتها التي على وشك أن تكون مليارديرة أن تكون ذكية بشأنه.

وقال المصدر المقرب أن الأم المشهورة : “كريس تحب أن ترى كايلي سعيدة ومتزوجة لكن فقط اذا كان ترافيس سيوقع على اتفاقية ما قبل الزواج وجميع المستندات القانونية.” “كايلي  حقاً غير منزعجة وتصر على أن هذا هو الحب الحقيقي وأنه لا داعي للقلق. كايلي مغرمة جداً حتى أنها هربت إلى فيغاس وتزوجت ولكن كريس لا تعتقد أنها فكرة جيدة.

وتتشارك كايلي البالغة من العمر 21 عاماً وترافيس البالغ 26 عاماً ابنة ستورمي البالغة من العمر ثمانية أشهر. في وقت سابق من هذا العام، أفيد أن كايلي في طريقها إلى أن تصبح مُصَدّقة لتصبح مليارديرة معتمدة ولديها صافي ثروة بقيمة 900 مليون دولار. تبلغ قيمة ثروة ترافيس حوالي 8 ملايين دولار، وفقا ل (مودرن سنتر)

في وقت سابق من هذا الشهر، قالت كايلي انها هي وترافيس لم يكتفيا من إنجاب الأطفال.

وقالت على سناب شات “أريد طفلاً آخر ولكن متى هذا هو السؤال، وأنا بالتأكيد لست مستعدة في الوقت الحالي”. “عندما أفعل ذلك، أحب أن أشارك أكثر من ذلك معكم يا رفاق.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *