كلوي كارداشيان تنهي علاقاتها مع تريستان تومسون

كلوي كارداشيان تنهي علاقاتها مع تريستان تومسون. أفادت التقارير أن كلوي كارداشيان تنهي علاقتها بشكل نهائي مع والد طفلتها تريستان تومسون، وهي بحال أفضل الآن.

ووفقاً لتقرير نشره في 23  أكتوبر، فإن علاقة كلوي كارداشيان وتريستان تومسون كانت غير مستقرة منذ أشهر. كان الثنائي يتعاملان مع الكثير من الدراما خلال الأشهر الستة الماضية، ويبدو الآن أن نجمة مواكبة عائلة كارداشيان قد تكون مستعدة لترك كل تلك الدراما خلفها.

تخبر المصادر الوسائل الإعلامية بأن كارداشيان بحال أفضل منذ أسابيع منذ أن انتقل تومسون من منزلها في لوس أنجلوس وعاد إلى أوهايو حيث يلعب مع فريق كليفلاند كافالييرز. الآن، يقال أن كلوي تركز على حب حياتها، ابنتها ترو تومسون. كيم كارداشيان تكاد تفقد صوابها ولا تدري ماذا تفعل مع كاني ويست وترغب بشدة الحفاظ على زواجهما

قال المصدر: ” يبدوا انها قد تجاوزت محنة خيانة تريستان لها. لست متأكداً كيف تحولت علاقتهما الجيدة إلى الانفصال منذ أسابيع، ولكن كلوي بحال جيد. من المدهش أن نرى كيف انها أم عظيمة ومدى استمتاعها بذلك. انها تركز كثيراً فقط على الأشياء السعيدة في حياتها. ترو، بالطبع، تجعلها أسعد”.

أضاف المطلعين، “لا يبدو أنها منزعجة لأنها ليست مع تريستان في كليفلاند. يبدو أنها تعرف ما تريده في حياتها الآن. وبالتأكيد لا يبدو أنها تريد أن تكون مع تريستان”.

كما يتذكر العديد من الفانز، تم خيانة تريستان تومسون لكلوي كارداشيان بالعودة إلى أبريل عندما تم إطلاق صور وفيديو لنجم الدوري الاميركي للمحترفين مع عدة نساء أخريات. اندلعت فضيحة الخيانة قبل أيام قليلة من ولادة كلوي للطفلة ترو.

بقت كارداشيان في كليفلاند بعد ولادة ترو، وتصالحت في نهاية المطاف مع تومسون. وبقي الثنائي في أوهايو حتى نهاية موسم الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة، ثم عادوا إلى لوس أنجلوس للعيش معاً في منزل كلوي.

كان من المفترض أن تعود نجمة الواقع إلى أوهايو مع تريستان. ومع ذلك، في اللحظة الأخيرة، غيرت رأيها وقررت البقاء في لوس أنجلوس مع أصدقائها وأفراد عائلتها. لا تزال هي والطفلة ترو تعيشان في كالاباساس في الوقت الذي تدعي فيه المصادر أن كلوي ليس لديها أي خطط للانضمام إلى تومسون في كليفلاند في هذا الوقت.

كما ذكر سابقاً من قبل( اسم الموقع)، كلوي كارداشيان مؤخراً دخلت إلى حسابها في إنستغرام لنشر رسالة عن الحياة والعلاقات، وكشفت أنها يجب أن “تساعد” وليس “تؤذي” الناس، على ما يبدو أنها تلمح على المشاكل مع تريستان تومسون.

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، بازار الكويت، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *