كورتني كارداشيان تنضح بالأناقة وهي ترتدي جاكيت عنابي ذا عنق متدلي مفتوح

كورتني كارداشيان تنضح بالأناقة وهي ترتدي جاكيت عنابي ذا عنق متدلي مفتوح وهي تخطو في نيويورك مع جوناثان تشيبان. كانت تتصور ل شاتر باجز في مدينة نيويورك في الآونة الأخيرة. وأثبتت كورتني كارداشيان على الصحية حيث جذبت الانتباه بالخروج في بيج أبل يوم الخميس.

ارتدت نجمة الواقع البالغة من العمر 39 عاماً جاكيت عنابي وبنطلون متطابق بينما انضم إليها صديقها جوناثان تشيبان. جاذبة لإثارة الإعجاب، أظهرت أم الثلاثة ميزاتها الواسعة حيث تتميز البلوزة بتصميمها مفتوح العنق المتدلي. كانت خصلات شعرها البنية المميزة مربوطة للخلف في كعكة مشدودة مما يسمح لوجهها الشبابي باللمعان.

أثارت الثرثرة والقيل والقال مؤخراً عندما صورت وهي تخرج من نوبو مع رجل غامض وسيم جدا في الأسبوع الماضي. كشف حصرياً أن اسمه ديفيد دي دورون، وهو أحد رواد الكنيسة المحبين لكرة القدم الأمريكية ، أصلاً من لويزيانا، ولكنه يقيم في ميامي، حيث يقول إنه “أعزب” على فيس بوك.  رايتشل بروسنهان نجمة السيدة مايزل تنضح بالبريق في فستان بلون الزمرد المبهر مع الفيونكة مرصع بالجواهر

ديفيد، الذي التحق بجامعة ساوث إيسترن، مرتبط بشدة بكنيسة فوس، حيث تحضر كرتني أحياناً، وتقرأ سيرته على حسابه في تويتر ببساطة “أنا أحب يسوع” لدى كورتني ثلاثة أطفال مع شريكها السابق سكوت ديسك؛ هي أمّ إلى ماسون، تسعة أعوام، بينيلوب ستة أعوام، رين أربعة أعوام. كانا ثنائي، ذوعلاقة متقطعة، من 2006-2015.

سكوت، البالغ من العمر 35 عاماً، هو الآن على علاقة مع صوفيا ريتشي، البالغة من العمر 20 عاماً. ذهب كل من صوفيا وسكوت إلى إنستغرام بشكل رسمي في سبتمبر عام 2017، حيث كانت أول صديقة طويلة الأمد لسكوت، منذ انفصاله عن كورتني. وتحدثت كورتني عن علاقتها الوالدية المشتركة أثناء ظهورها في ذا توداي شو يوم الخميس.

وأوضحت: “أشعر أنني أستطيع أن أعرض رسالة أيضاً، مثل أن يتمكن الوالدان من أن يكونا على وفاق والعمل معاً والسفر معاً”. “وأعتقد أنها رسالة جيدة لإظهارها لأشخاص آخرين. أنا لا أفعل ذلك لهذا السبب ولكني أعتقد أن الأشياء الإيجابية التي نقوم بها لطيفة أيضاً.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، بازار الكويت، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية الرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.