كيندال جينر تحصل على أمر بمنع الاقتراب ضد المطارد المزعوم

كيندال جينر تحصل على أمر بمنع الاقتراب ضد المطارد المزعوم وفقاً لتصريح كيندال – الذي حصل عليه(الرومانسيه)- كانت في منزلها يوم الثلاثاء عندما رن فورد جرس بابها في الساعة 6:30 صباحاً. تقول كيندال: ” في الواقع أنه استمر في الذهاب إلى منزلي – رغم كل محاولاتي لإجباره على التوقف – إنه يخيفني”. تدعي جينر أن فورد قد حضر إلى منزلها 4 مرات في الأشهر الثلاثة الأخيرة.

وتقول كيندال إنه بسبب “الملاحقة المتكررة” لفورد، فإنها تعاني من ضائقة عاطفية.

أُمِرَ فورد من قبل القاضي بالبقاء على بعد 100 ياردة أو متر من كيندال ومنزلها.

لا تجازف كيندال ولا تأخذ اي مخاطرة ضد معجبها الأكثر هوساً بعد أن شق طريقه إلى عقارها – 3 مرات – لأنها حصلت على أمر تقييد ومنع اقتراب ضده.

وتقدم كيندال بطلب للحصول على أمر تقييد ومنع اقتراب مؤقت يوم الجمعة ضد المواطن الكندي جون فورد البالغ من العمر 37 عاماً والذي وضع في 5150 الحجر النفسي في وقت سابق من هذا الأسبوع. 

نشرنا القصة من قبل بازار الكويت … تم القبض على فورد الثلاثاء بعد أن وجده فريق كيندال الأمني ​​وهو يجلس على شرفة منزلها الأمامية بعد أن قام على ما يبدو بقياس ارتفاع سفح الجبل غير المُؤمَّن المؤدي إلى منزلها. دعوا رجال الشرطة واعتقلوه قبل أن يتمكن من الفرار.

هذا هو حادث فورد الثالث من التعدي على سكن كيندال. تم اعتقاله في الشهر الماضي لنفس الشيء ، وتم وضع أمر حماية إجباري لإبعاده عن حي كيندال السكني المغلق. تجاهل ذلك وعاد مرتين مرة أخرى هذا الشهر – عندما انتهى به المطاف عند مسبحها ووقت آخر ينتهي على شرفتها.

الآن، صعدت كيندال الموقف من خلال الحصول على أمر تقييد مدني لإبعاد فورد عن حي كيندال السكني المغلق.

يتم احتجاز فورد ويطلق سراحه بكفالة 56،000 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *