ليدي كيتي سبينسر تبدو أنيقة في بدلة بنطلون كريمية في حفلة دولتشي آند غابانا في روم

ليدي كيتي سبينسر تبدو أنيقة في بدلة بنطلون كريمية في حفلة دولتشي آند غابانا في روما. لعبت دورًا بارزًا في الحملة الإعلانية لربيع / صيف 2018 من دولتشي آند غابانا، وسارت على المنصة في أسبوع الموضة.

وواصلت ليدي كيتي سبينسر أداء العلامة التجارية بشكل صحيح حيث حضرت حفلهما في روما، إيطاليا يوم الخميس. تبدو أنيقة في بدلة بنطلون كريمية، وكانت ابنة أخت الأميرة ديانا البالغة من العمر 28 عامًا، رؤية للجمال في الحفلة.

بدت ليدي كيتي مثيرة للإعجاب في الملابس المكونة من قطعتين، حيث تتميز السترة بنقش مطبوع أنيق وخفيف للفهد على الطيات الصدرية. سقط البنطلون الواسع فوق ساقيها الرشيقة، في حين زاد من الكعب من طولها النموذجي.

أكملت الإجتماعية المذهلة الإطلالة من خلال حمل حقيبة يد سوداء كبيرة وتصميم خصلاتها الذهبية اللامعة بأمواج فضفاضة تؤطر ملامحها الجميلة ريهانا تعاني مع صداقة كريس براون ودريك: إنها قلقة إذا يتحدثون عنها

وجاءت النزهة بعد أن كشفت أنها تشعر بالسلطة من خلال كسب وإنفاق أموالها الخاصة – على الرغم من أن والدها لديه ثروة أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

في مقابلة لهذا الشهر، شاركت ليدي كيتي أفكارها على وسائل التواصل الاجتماعي وحقوق المرأة والمساواة بين الجنسين وكشفت أن كونها مكتفية ذاتيًا أمر مهم بالنسبة لها.

“إنه يرمز لاستقلالي. وهذا يعني أنني لست مضطرة إلى الاعتماد على أي شخص أو الرد عليه. قالت ابنة إيرل سبينسر، التي تقدر ثروته بـ 116 مليون جنيه إسترليني، لا يمكنني السكوت أو المساومة أو التهديد.

“هذا يعني أنه إذا كنت أرغب في العمل ليلاً ونهاراً، لأسابيع متتالية، فيمكنني القيام بذلك. وهذا يعني أيضًا أنه في الأوقات الأكثر هدوءً، إذا كنت أريد العودة إلى جنوب إفريقيا أتوارى عن الأنظار مع عائلتي وقراءة الكثير من الكتب، فإن هذا الخيار متاح أيضًا. ”

“هذا يعطيني التوازن والإيقاع حيث لدي رأي فيه. إنه يجعلني أشعر كما لو أنني أقود حياتي الخاصة – أو كقيادة مثلما فعل أي واحد منا بالفعل”.

ولدت ليدي كيتي في المملكة المتحدة لكنها نشأت في جنوب إفريقيا. انتقلت عائلة سبينسر إلى جنوب إفريقيا في عام 1995. عندما طلق إيرل سبينسر والدة كيتي، فيكتوريا إيتكين، بقيت في كيب تاون بينما عاد والدها إلى المملكة المتحدة. التحقت كيتي لاحقًا بالجامعة في كيب تاون، حيث درست علم النفس والأدب الإنجليزي والسياسة.

انتقلت في النهاية إلى لندن وتخرجت بدرجة الماجستير في إدارة العلامات التجارية الفاخرة من كلية الأعمال الأوروبية بجامعة ريجنت في لندن.

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، بازار الكويت، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية الرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.