نجمة جوردي شور شارلوت كروسبي ترتدي بشكل كاجوال في بنطلون ضيق رمادي وبلوزة ذات قبعة عند وصولها إلى لندن

نجمة جوردي شور شارلوت كروسبي ترتدي بشكل كاجوال في بنطلون ضيق رمادي وبلوزة ذات قبعة عند وصولها إلى لندن. وقد أطلقت مؤخرًا كلاماً بذيء حول المشاهير “الزائفين” الذين يحاولون أن يكونوا أصدقائها من أجل “المكانة الاجتماعي”.

لكن شارلوت كروسبي بدت مرتاحة عندما وصلت إلى لندن بعد ظهر الأربعاء، قبيل حفل إطلاق إميلي أتاك× إن ذا ستايل.

ارتدت نجمة كوردي شور، البالغة من العمر 28 عاماً – التي تمتلك أيضاً مجموعة مع متجر لبيع التجزئة عبر الإنترنت – ملابس كاجوال في بنطلون ضيق رمادي وبلوزة ذات قبعة كبيرة الحجم.

شوهدت شارلوت وهي تدردش على هاتفها المحمول بينما كانت تمشي بعيداً عن محطة قطار كينجز كروس في زوج من الأحذية الرياضية. على الرغم من ملابسها الرياضية، إلا أن نجمة الواقع ترتدي توصيلات شعر نضرة و مكياج براق، كامل مع رموش طويلة.

مع حقيبة السفر الشبيهة بالصندوق من أمريكان توريستر​ ذات اللون الأزرق الفاتح بجانبها وشنطة متدلية على ذراعها، تم تحميل الشخصية التلفزيونية لرحلتها إلى العاصمة. بيزي فيليبس تختار الأناقة البسيطة في الفستان الرمادي بأكمام واسعة

شاهد المتفرجون النجمة وهي تصعد إلى سيارة أجرة تحمل اسم إن ذا ستايل ، لنقلها بعيداً استعداداً لليلة الاحتفال بنجمة أيم أ سليبريتي إميلي أتاك مع المجموعة الجديدة للعلامة التجارية للملابس. 

في الأسبوع الماضي، دخلت شارلوت إلى إنستغرام لتعلن أنها واجهت “مشكلة كبيرة” مع “الأصدقاء المزيفين” في هذه الصناعة، كما أنها عبّرت عن خيبات أملها لمتابعيها.

قالت نجمة الواقع، التي يشمل أصدقاءها نجوم جوردي شور هولي هاجان وصوفي كاسايي، إنها كانت سعيدة لأن يكون لها أصدقاء حقيقيون وليس أصدقاء مزيفين. دوا ليبا تجذب الأنظار في ملابس خضراء نيون وسوداء مذهلة حيث أخذت ثنتان من الجوائز في حفل توزيع الجوائز العالمية

قالت نجمة شارلوت شو مازحة أنها تخطط في يوم من الأيام لوضع قائمة “للأصدقاء الأصليين” و “السيئين”، من أجل استبعاد بوضوح من الذي تعتبره “مزيفًا”. بدأت حدثها: “شيء آخر ….. لقد حصلت على هذه المشكلة الكبيرة مع أصدقاء مزيفين في هذه الصناعة. تجعلني أضحك كثيراً…..

وأضافت: “أنا مسرورة جدًا لأنني لديّ دائرة صغيرة جدًا من الأصدقاء الحقيقيين، ولا يقتصر الأمر على صنع الصداقة الزائفة من أجل الوضع الاجتماعي. يجب أن يكون هذا مؤلماً مؤلم جداً.

وواصلت شتيمتها، وقالت إنها في يوم من الأيام ستطلق اسمًا على هؤلاء الأشخاص الذين لا يسعون إلا لإقامة صداقات من أجل مصالح شخصية، مضيفة أنه يمكن وضعهم في الفئتين. وقالت: ‘في يوم من الأيام أنا سأضع قائمة من …. لكن أعتقد أننا سنخرج من الغرفة في هذه القائمة !!!!!’ (كما ورد).

إضافة منشور آخر في قصتها، أشرت شارلوت بعدها كلمة “مزيفين” وقالت: “لكن إلهي، أعرف أول 2 اسمين سيحصلان على الضربات في هذه القائمة”.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، بازار الكويت، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية الرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.