وجدت كيندال جينر طريقة جديدة وحديثة لوضع محدد العين

وجدت كيندال جينر طريقة جديدة وحديثة لوضع محدد العين . حصري على موقع سما. قد تتوقعين المشاهير المفضلين لديك ِلتظهر لهذا الحدث الكبير على السجادة الحمراء في مكياج العين الدخاني “سموكي” ، ماكياج أحادي اللون ، أو مبالغ فيه رسمة عين القط ، ولكن كيندال جينر خالفت تقاليد ليلة أمس في حفل جوائز اختيار الناس ، من خلال وضع إطلالة ماكياج الذي ليس مجرد شيئ جديد بالنسبة لها ، ولكن جديد تماماً بالنسبة لنا ، أيضاً.

في حين أن ما تبقى من مكياج عينيها البسيط للغاية بالنسبة إلى PCAs ، استخدمت فنانة المكياج ماريفيليبس ظلال دينيسا مايركس بيوتي كوشن باللون الأخضر المشرق المسمى كاندي آبل لرسم الخطوط العشوائية على ما يبدو أسفل خط جفن جينر ، وخط الرموش العلوي ، والجفن.

تقول فيليبس لـ ” ريفاينري 29 “: “بالنسبة لمظهر كيندال ، كنا نرغب في القيام بمفهوم شاب وممتع ومفعم بالألوان .” “تعاونت كيندال وأنا بشكل إبداعي في الإطلالة والمظهر. كنا نظن أن اللون الأخضر سيمنحها لوناً كافياً للبروز”.

على الرغم من أنه كان يمكن أن تبدو سهلة وكأنه أحد بنات أخت جينر (ستورمي ، ربما؟) قد كتب على وجهها بعلامة خضراء ، فإن النتيجة التي تراها أدناه تبدو وكأنها تحفة فنية حديثة (وإن كانت بسيطة للغاية) تتلاءم مع موما . تقول فيليبس: “كان وضع كحل العين كوضع الزي الرسمي ولكنه كان فوضوياً وغير عادي”. “أردت أن أتخذ محدداً طولياً كالمحدد الكلاسيكي وكسره إلى ثلاثة أقسام ووضعه على ثلاثة مستويات مختلفة من العين”.

أما بالنسبة لبقية مكياج جينر ، فقد استخدمت فيليبس أساساً سائلاً ناعماً من لا مير الذي يدوم طويلاً على كامل الوجه ثم الجل الملون من بوش لشفاة شفافة لامعة.

الآن “محدد العين الجميل” ، كما نسمي هذه الإطلالة ، ليست بالضرورة جديدة – تذكري الاتجاه التنقيطي الكبير من العام الماضي؟ -ولكن هذا هو واحد من المرات الأولى شيء حتى ارتسي وقد برزت على المشاهير كما كانت جينر بارزة ومؤثرة. إذاً ، إنها مسألة وقت فقط إلى أن يصبح اتجاه مكياج كامل ، ونحن لسنا مجانين على الإطلاق بالنظر إلى كيف يبدو الأمر سهلاً كالجحيم لإعادة خلق أنفسنا. مثل ، لا توجد صيغة حقيقية يتوجب عليكِ وضعها في الاعتبار ، ولا توجد أدوات تحتاجين إلى استخدامها بخلاف محدد العيون والفرشاة. بالإضافة إلى ذلك ، إلى متى تعتقدين أن هذا استغرق وقتاً للإنشاء؟ وفقا لفيليبس ، فقط 10 دقائق.

أقرا ايضا: كيندال جينر تحصل على أمر بمنع الاقتراب ضد المطارد المزعوم

لذا إذا كنتِ مثلنا وترفضين قضاء أكثر من بضع دقائق على أي تفاصيل مكياج صغيرة ، فكري في هذا الكحل التجميلي الذي ستجربينه. فقط تأكدي من اختيار صيغة طويلة الأمد ودائماً ما تستخدم البرايمر التمهيدي للتأكد من الحفاظ على كحلكِ حتى يحين وقت غسله.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *